علبة الجص

نحن ننتج عند استلام الأوامر و التصميم المخصص من عملائنا. تلك العلب، سيتم إنتاجها مع اختيار مواد الكرتون الصحيحة تبعا لمتطلبات المتانة من العلب للنقل والتخزين ، وتلبية احتياجات الحماية للسلع التي ستوضع داخلها ، وضمان خصائص المرئية للعلب. موجة الفلوت، ونوع الكرتون واختيار مستوى الكثافة، سيتم اتخاذ وزن البضائع التي ستوضع داخلها بعين الاعتبار ونتيجة لذلك سوف تكون البضائع محمية بأفضل الطرق لأطول فترة

علب الكرتون مهمة جدا لاختراق المنتجات وللقبض على مستوى المتواصل من المبيعات في السوق عن طريق الرفوف. سوف يتم لفت  الانظار بالتصاميم والأشكال المرئيةالتي  تجذب الناس. يمكن أن تكون التعبئة والتغليف هم العنصرالأساسي للمنتجات في رواجه و كثرة الطلب عليه و حفظه.يمكن التغليف و التعبئة من تكوين حزمة و يمكن أن تحمل مجموعة من المنتجات وستكون علب الكرتون أساسا هي العنصر الأساسي في حماية المنتج..

يتم إنتاج طبقة الفلوت من آلات عالية الحساسية باستخدام مواد قابلة لإعادة التدوير. من الورق المقوى و بخار تحت ضغط عال والحصول علىعملية التلويح و الالتصاق. و بواسطة عملية الضغط يتم تشكيل موجات خاصة بالكرات الثقيلة لإنتاج الورق . بعد هذه العملية يتم تجفيف البخار عند 120-180 درجة مئوية. مطلوب مستوى عال من الطاقة خلال هذه العملية. أدناه يمكنك التحقق من أنواع مختلفة من الموجات التي سوف تؤثر على قوة العلب.

 

إسم نوعية الموجة

عدد الموجة المعدودة / 30 cm

طول الموجة

 (mm)

F – Flute

128 +/− 4

0,8-1,2

E – Flute

 90 +/− 4

1,5-2,0

B – Flute

47 +/− 3

2,1-2,9

C – Flute

39 +/− 3

3,5-3,7

A – Flute

33 +/− 3

4,5-5,0

K – Flute

28,5 +/− 3

5,6-8,5

E-B – Double Flute

Mix

4,0-4,5

E-C – Double Flute

Mix

5,0-5,5

B-C – Double Flute