علبة الكرتون القوية

ويتم إنتاج صناديق الكرتون وصناديق الخشب المضغوط بعد إجراء اختيار الفلوت نوع الموجة، نوع الكرتون وكثافة الكرتون و السماح لقوة العلب لتكون مناسبة للوزن وللحماية المواد التي يتم تعبئتها.

العلامة التجارية للعملاء مهمة و جعلها على التعبئة والتغليف الخارجي الذي سيحمل عدد من المنتجات الداخلية مهم جدا هو أيضا.

يتم إنتاج صناديق الكرتون من المواد القابلة 100٪ لإعادة التدوير. الخصائص الميكانيكية لعلبة الكرتون يمكن أن تغير متانة العلب.

نوع و إسم الموجة

عدد و رقم الموجة

/ 30 cm

طول الموجة

(mm)

N – Flute

165 +/− 4

0,5-0,8

G – Flute

144 +/− 4

0,6-0,8

F – Flute

128 +/− 4

0,8-1,2

E – Flute

 90 +/− 4

1,2-2,0

B – Flute

47 +/− 3

2,1-2,9

C – Flute

39 +/− 3

3,5-3,7

A – Flute

33 +/− 3

4,5-5,0

K – Flute

28,5 +/− 3

5,6-8,5

E-B – Double Flute

Mix

4,0-4,5

E-C – Double Flute

Mix

5,0-5,5

B-C – Double Flute

Mix

6,5-7,0

 

 

لجعل المقبض بالقوة المرجوة من منطقة القبض في العلبة  ، يمكن استخدام طبقة واحدة أو طبقتين مغلفة من طبقات الموجة لذلك .

لإجراء اختبار متن طبقة العلبة نستخدم طبقة من فلوت الكرتون المائج من المواد القابلة لإعادة التدوير و يمنكن استخدامه في كلا الجانبين من العلبة . كلا الجانبين من الطبقة السطحية يمكن أن يكون ظاهرها بألوان مختلفة إما البني الطبيعي أو الأبيض . في أوروبا يسمى هذا الاختبار (اختبار الطبقة)  ب wellenstoff.

 

Linerboard Kraft Liner ؛ هو سليلوز نقي  أساس طبقة الورق المقوى لحمل الفلوت. بحكم التعريف هو أن ٪ 80 من الألياف يتم الحصول عليها من الكبريتات الكيميائية أو تطبيق الصودا.هناك إصدارات مقلدة. تتوفر على السطح الأبيض أو اللون البني و هي إصدارات موجودة.

يتم استخدام معظم مواد ألياف الخشب الصلب المعاد تدويرها في الورق التي يتم استخدامها في إنتاج الفلوت و تدعى المتوسطة.

تستخدم المنتجات التي يتم تخزينها في غرف التبريد التي تعمل بشكل خاص NSSC (محايد كبريتيت نصف كيميائي) ، وسوف تكون مقاومة للبخار والتغييرات في درجات الحرارة. وسيتم إنتاج هذه المواد باستخدام الحد الأدنى 65٪ من الألياف الخشبية الصلبة و نصف كيميائي أبيض.

سيتم اختبار صلابة وجودة العلبة  مع اختبارات الضغط من BCT واختبار التصادم من ECT  و كذلك اختبار سحق السطح من CMT.اختبار الصلابة على ورق الكرافت ضد الكسر أوالتجزئة هو أكثر من مجرد اختبار.

لا حدود لنوعيات و أشكال التصاميم المختلفة التي يمكن عملها للعلب . خصوصا أنه يمكنك أن تجد لائحة بأهم و أشهر الأنواع :

العلب المشقوقة المنتظمة. جميع العلب لها نفس الطول و لها نصف عرض العلب .

علب مشقوقة كاملة متداخلة : جميع الجوانب لها نفس الطول و عرض العلبة و لها غطاء مزدوج الفتحات .

علب مشقوقة متداخلة . جميع اللوحات لها نفس الطول واللوحات الخارجية تتداخل بوصة واحدة وأكثر من ذلك.

علب نصف مشقوقة:  فقط هناك لوحات على الجانب السفلي والجانب العلوي من دون لوحات.

مركز خاص للعلب المتداخلو المشقوقة. جميع اللوحات لها نفس الطول؛ نصف طول العلبة.

العلب المثنية من الأعلى : اللوحات من القاع لها نوع ختم يدوي أو أوتوماتيكي أعد بواسطت القطع النهائي على الجانب الأعلى يوجد فقط 3 رفوف  والغطاء له رفرف كبير يملك لسان لإغلاق العلبة من الداخل.

علب التلسكوب: هم قطعتين منفصلتين من الأعلى والأسفل. الأعلى يمكن أن يغلق تماما الأسفل أو يمكن أن يدخل تماما الأسفل. الأغلفة يمكن أن تشكل جانبين لكل منهما  3 أجزاء منفصلة من العلب.

علبة المجلد. الأسفل مغلق وهز جزأ لا يمكن فتحه على شكل مساحة تحيط بالمنتج لحمايته .نماذج خمسة أضعاف تستخدم بشكل واسع.لها لفة أيضا تجعلها مأمنة ذاتيا من تلقائي نفسها و يمكن استخدامها على هذا الشكل .

في علب الكرتون، واحد من العديد من الألوان يمكن تطبيقها وطباعتها على السطح مباشرة أو مع التصفيح لإعطاء المعلومات للمنتج الموجود داخله، تتبع الباركود و نظامه حول المنتج.

صناديق الكرتون. هي في مجموعة من مجموعة المنتجات المستدامة للغاية مما يساعد على حماية الطبيعة وهي دائمة للغاية، متعددة الأغراض، وخفيفة الوزن، ومناسبة لتصميم مخصص من الأشكال واقية للغاية بالنسبة لمواد وضعت داخله.

FEFCO هي عبارة عن المنظمة الذي تحدد معايير هذه الصناعة والتي أعلنت عن العديد من أنواع التصاميم والأشكال والخصائص المختلفة. باستخدام عنوان الموقع http://www.fefco.org/ يمكنك الوصول إلى معلومات قيمة.