يأخذ هذا القسم أكثر الجهد في سيرين أوفست. تؤخذ حساسية العملاء في الاعتبار لترتيب عمليات مثل تخطيط مواعيد التسليم، والتحكم في التصميم والاستعدادات، تأكيدات السعر، وضوابط التوريد والتخطيط للطابور، وضبط جميع العمليات، من أجل عمل أشكال الاستعدادات وإقرارها وتتم جميع هذه العمليات في هذا القسم . لدينا أعضاء فريق من وزارة التخطيط يدير هذا القسم  لتقديم أفضل الخدمات لعملائنا من خلال العمل الزائد في بعض الأحيان، ومنها تنسيق جميع الإدارات للعمل بطريقة فعالة. وقد أنفق جهدا كبيرا واهتماما على هذا الواجب وهذا هو صميم عملنا أن نحاول باستمرار التطوير.

كل علبة تحتوي على في تكلفة الوقت وفي الإنتاج ويتم إخفاء هذه التكلفة في التفاصيل. يتم احتساب المخاطر أيضا لإعطاء الوقت الإجمالي للإنتاج ونحاول أن نقدم أفضل جدول زمني صحيح لعملائنا دون أي أخطاء للتسليم. ونود أن نخص بالشكر فريق العمل لدينا ومدير تخطيطنا السيد سدات آفسار، ولدينا مدير الإنتاج السيد سابان سولو، من ذوي الخبرة على الجهود القيمة على مساعدتنا منذ اليوم الذي أنشنا.

في مرحلة التخطيط  أحيانا من المستحيل تقريبا العمل مع نظام مقاوم للأخطا ونسجل كل العيوب في نظام إدارة مراقبة الجودة لدينا لتحقيق الحلول الممكنة.

نحن عائلة مع جميع عملائنا الذين هم في سباق مع ثوان من الفواصل الزمنية. نستهدف تقديم أفضل الخدمات وهندسة تخطيط لكي بواسطته التحسن يكون مستمر و للسماح لنا بتطوير أنفسنا و على البقاء في أفضل المستويات.