علبة الكرتون

كل زبون لديه نوعية خاصة به من العلب يرسلها لنا في طلبه . أولا نقوم باختيار جودة كرتون العلبة لأن ذلك من شأنه التأثير على عرض العلب في الرفوف و إنتاجها.

سيتم حزم الكرتون الخارجي في نقل البضائع لمنع الأضرار المحتملة، والحفاظ على الرفع من حصة السوق وتقديم الولاء للاستمرارية للمبيعات، التي تميزه عن المنافسين مع ضمان جودة الصورة المرئية على الرفوف. المنتجات يمكن أن يكون لها صلة مباشرة مع علبة الكرتون، أو يمكن وضعها في حزمة قبل وضعها في علبة كرتون.

فإن المنتجات التي سيتم جعلها داخل العلب لدينا تؤثر على تخطيط واختيار صلابة الكرتون، وخصائص الواجهة ، سمك وكثافة ورقة الكرتون مع الأخذ بعين الاعتبار مدة الاستعمال و مدة الصلاحية، ونوع المواد والوزن والقدرة على تحمل متطلبات المنتجات لعملائنا. بعد ذلك، عمل الطباعة، و خلق الشكل القابل للطي ، والنوافذ والثقوب، والنقش، وتطبيق لون المعدن، تفاصيل الطلاء التلقائية أو اليدوية . يتم تحديد الخصائص لملئ الكرتون و بدأ رحلت الإنتاج في المصنع لتصبح علبة . ثم تصبح العلب جاهزة لتعبئتها وشحنها لعملائنا..

إذا نظرت في الإنترنت للشركات التركية أو العالمية العاملة في إنتاج العلب الكرتونية يمكن أن تلاحظ أنها على نوعيات مختلفة كثيرا . بيولوجيا و قابلة للتدوير و إعادة الإستعمال مجدد هي المواد المستعملة كثيرا في إنتاج الورق هذه الأيام و الأكثر أمنا وسلامة للمستهلك .

هناك العديد من المسابقات التي تقام لدعم تصميم التعبئة والتغليف التي تساعد على خلق عجائب رائعة بصريا. علب جديدة فاخرة ، كرتون طبقات الكرافت ،كرتون مغلف  من جانب واحد أو جانبين،كرتون مغلف من كل جانب مرتين أو ثلاث مرات ، ومعالجتها كيميائيا وتبييضها و يمكن اعمل شكل ميكانيكي للكرتون،غلاف أو حاجز الكرتون من فيلم يختلف وزنه حسب السمكن و الكثافة للكرتون من  180 غرام إلى 995 غرام .