علب العرض

يتم إنتاج المدرجات للكرتون للسماح لرؤية المنتجات لجذب المشترين، و هي المواد الأكثر فعالية و ليس لديها خطر من الناحية البيئية في استخدامها. استخدام النوعيات القابلة لإعادة التدوير بالكامل ومرونتها المتاحة لتغيير التصميم بسهولة، إمكانية تركيب سريعة و كما توفر مزايا هامة جدا في فعالية الاتصالات المرئية العالية مع المشاهد و المستهلك .

يمكن إنتاج كرتون العرض سريعا و عرضه بسهولة ، يأخذ مساحة أقل في النقل والتخزين وهو منافس من حيث التكلفة. وسوف تبدأ العملية من خلال إعداد المدرجات على الشكل و العينة المطلوبة. قابليتها للاستخدام من المعارض , يتم الموافقة على الضوابط المرئية من قبل عملائنا  وبعدها يمكننا البدأ في التصنيع.

تصميم الزبناء , أنواع اللافتات , مقاومة , نوع القاع , نوع البقعة , نوع الجدول , نوع العلبة , وحدات التغذية الجاذية , على المنضات المتنقلة , نصف طول أو طول كامل للمنصات بعض الأحيان تكون مصممة عن طريق عدة عوامل و أبعاد , حفلات عديدة , الرفوف , منصة ذات عدة أدوار لديها دعائم و فروع , أعمدة, سلة ,يمكننا استخدامها في كل هذه الأنواع.

القواسم المشتركة، والمبيعات و السلع وأغراض ترويجية هي أسباب استخدام العرض ، ولها صيغ مماثلة دون الحاجة لأي منتج داخله  ويمكن أن يكون فقط عبارة عن عرض كبير.